Cancellation Policy

6.1- سياسة الإلغاء والاسترداد

6.1.1 أي منتجات أو سلع أو خدمات تم تصميمها أو تصنيعها أو تجميعها خصيصًا وفقًا لطلب المستخدم أو العميل لن تكون مؤهلة للإلغاء ، ويجب على المستخدم والعميل دفع جميع المبالغ المستحقة والنفقات والرسوم. في حالة عدم قبول المستخدم أو العميل أو رفض قبول المنتجات والسلع والخدمة في التاريخ والوقت المحددين عند الطلب ، يعتبر الطلب قد تم تسليمه ويحق للتاجر المطالبة بكل المبالغ المستحقة والمصاريف والأتعاب.

6.1.2 يحق للمستخدم والعميل إلغاء الطلب قبل 3 أيام من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) رسوم إلغاء بنسبة 1٪ من الإجمالي. وسيتم خصم مبلغ الطلب ، وارسال المبالغ المستردة للمستخدم والعميل في غضون 15 يوم عمل.

6.1.3 يحق للمستخدم والعميل إلغاء الطلب قبل يومين من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) وتكون رسوم الإلغاء بنسبة 51٪ من إجمالي مبلغ الطلب سيتم خصمها ، ويتم رد المبلغ إلى المستخدم والعميل في غضون 15 يوم عمل.

6.1.4 إذا ألغى المستخدم والعميل الطلب في نفس تاريخ التسليم ، فسيتم خصم الرسوم بنسبة 100٪ من إجمالي مبلغ الطلب كغرامة على كامل قيمة الطلب، ويقبل المستخدم والعميل بشكل واضح ودون إكراه ويوافقان على هذا الحق. و في حالة رغبة المستخدم والعميل في تأجيل الطلب المدفوع ، يجب عليهم الاتصال بالمورد وإدارة المنصة لضمان بذل أفضل الجهود ، وقد يتم فرض رسوم إضافية.

6.1.5 إذا تم تقديم الطلب للمناسبات الخاصة (على سبيل المثال عطلات نهاية الأسبوع الطويلة ، 25-26 فبراير ، عيد الأم ، ليلة رأس السنة الجديدة ، عيد الفطر وعيد الأضحى ، .. إلخ) ، يكون لدى المستخدم والعميل الحق في إلغاء الطلب قبل 5 أيام من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) ويتم خصم رسوم إلغاء بنسبة 1 ٪ من إجمالي مبلغ الطلب. ويتم ردها للمستخدم والعميل خلال 15 يوم عمل.

6.1.6 اذا تم تقديم الطلب للمناسبات الخاصة (على سبيل المثال عطلات نهاية الأسبوع الطويلة ، 25-26 فبراير ، عيد الأم ، ليلة رأس السنة الجديدة ، عيد الفطر وعيد الأضحى ، .. إلخ) ، لا يحق للمستخدم والعميل إلغاء الطلب اذا كان الإلغاء قبل 4 أيام من تاريخ التسليم (تشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) ويتم خصم رسوم إلغاء بنسبة 100 ٪ من إجمالي مبلغ الطلب.